منتدى قبيلة السمره من جهينة الرسمي

منتدى قبيلة السمره من جهينة الرسمي (http://www.sumiry.com/vb/index.php)
-   (((قسم خاص بالاخبار المحلية والعالمية))) (http://www.sumiry.com/vb/forumdisplay.php?f=54)
-   -   بشار الأسد سأضرب السعودية والأردن ولن أرحمهم .. (http://www.sumiry.com/vb/showthread.php?t=11990)

بنت النور 04-08-2012 09:33 PM

بشار الأسد سأضرب السعودية والأردن ولن أرحمهم ..
 
بشار الأسد سأضرب السعودية والأردن ولن أرحمهم

حجم الخط:
"السعودية"وكالات"
علم من مصادر أن بشار الأسد أكد لمبعوث الأمم المتحده كوفى عنان أنه لديه معلومات من الإستخبارات السورية تشير الى أن الأردن والسعودية يتحالف لتخطيط سرا لإقتحام الحدود الجنوبية لسوريا عبر مدينة درعا، وفرض منطقة عازلة، وأنه ينتظر فعلا أن تقدم عمّان والرياض على خطوة من هذا النوع، فهو الآن يريد حسما خارجيا أيضا الى جانب سعي قواته المسلحة للحسم الداخلي.

وتروي مصادر المعلومات أن كوفى عنان حاول التأكيد أمام الأسد أنه لا يملك معلومات محددة، ولم يكن يقصد في حديثه الأردن والسعودية على وجه التحديد، إلا أن الرئيس السوري الذي تشير المعلومات أنه بدا مرتاحا للغاية خلال اللقاء، كرر في وجه عنان قدرته على التصدي العنيف لأي محاولات خارجية لإقتحام عسكري، مؤكدا لأنان أن قاعدة السعودية تدفع وتستأجر قوى عسكرية للتنفيذ لن ينجح في سوريا أبدا ، وأن الصواريخ السورية ستكون أسرع منهم بكثير، شارحا للموفد الدولي، أن السعودية والأردن وإسرائيل والأسطول الأميركي العسكري في مرمى القوة الصاروخية السورية، وأن دمشق لن تقف مكتوفة الأيدي أبدا، ولن ترحم أي معتدي.

جروح شامخة 04-11-2012 04:26 AM

رد: بشار الأسد سأضرب السعودية والأردن ولن أرحمهم ..
 
اكثرو الدعاء لاخوانكم في سوريا فالدعاء عند هطول الامطار مستجاب
اللهم انصرهم


الساعة الآن 04:12 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
منتدى قبيلة السمره من جهينة الرسمي
Security by i.s.s.w