منتدى قبيلة السمره من جهينة الرسمي

منتدى قبيلة السمره من جهينة الرسمي (http://www.sumiry.com/vb/index.php)
-   (((قسم خاص بالاخبار المحلية والعالمية))) (http://www.sumiry.com/vb/forumdisplay.php?f=54)
-   -   أوغلو: 2400 سوري عبروا الحدود التركية (http://www.sumiry.com/vb/showthread.php?t=6745)

سفير الوطن 06-10-2011 12:33 AM

أوغلو: 2400 سوري عبروا الحدود التركية
 
لجينيات.. أعلن وزير الخارجية التركي احمد داود اوغلو أن عدد السوريين الذين نزحوا إلى الأراضي التركية خلال الساعات الأخيرة ارتفع إلى 2400 شخص.

وقال أوغلو ، في تصريحات للصحفيين بالعاصمة الإماراتية أبوظبي اليوم الخميس، إن تركيا تشعر بقلق تجاه ما يحدث في سورية، مشيرا إلى أن بلاده لديها موقف واضح، يتمثل في ضرورة "تحقيق الإصلاحات في سورية، وتحقيق المطالب الشرعية للشعب".وأضاف أن "تركيا أوضحت موقفها بضرورة وقف المواجهات من قبل الحكومة السورية التي أدت إلى مقتل نحو ألف شخص"، داعيا "إلى وجود جدول زمني لإنهاء هذا التوتر". وتابع "نحن نعمل بجد لتحقيق عملية الإصلاح، دون الإضرار بالاستقرار في سورية", وفقا لوكالة الأنباء الالمانية.

من جانبه، قال وزير خارجية الإمارات الشيخ عبد الله بن زايد إنه ووزير خارجية تركيا اجريا اتصالات مستمرة مع الجانب السوري، أعربا خلالها عن قلقهما على سوريا، مشيرا إلى أن الجانب السوري "استمع إلى تخوفنا وقلقنا وحرصنا على سوريا".وأضاف "نحن نعتقد أن السياسة الهادئة المبنية على الحرص هي الأنفع في الوقت الحالي". وتابع بالقول "الأخوة في سوريا يحتاجون إلى الناصح الأمين، وهذا ما نبذله".

وكالات


الساعة الآن 01:49 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
منتدى قبيلة السمره من جهينة الرسمي
Security by i.s.s.w