![]() |
بيان من الديوان الملكي : خادم الحرمين الشريفين يغادر المستشفى ويستكمل علاجه في العيادة الخاصة بقصره
الرياض 24 ذو القعدة 1432 هـ الموافق 22 اكتوبر 2011 م واس
صدر اليوم عن الديوان الملكي البيان التالي :- // بيان من الديوان الملكي // غادر بحفظ الله ورعايته خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - مساء اليوم السبت 24 ذو القعدة 1432هـ الموافق 22 أكتوبر 2011م مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض بعد أن من الله - جل جلاله - عليه بالصحة والعافية لاستكمال علاجه في العيادة الطبية في قصره العامر وذلك بعد رحيل أخيه سمو ولي العهد - يرحمه الله - وقد وجه - رعاه الله - خالص شكره وامتنانه لأبنائه وبناته شعب المملكة العربية السعودية على مشاعرهم النبيلة تجاهه - أيده الله -. كما عبر خادم الحرمين الشريفين عن خالص شكره وتقديره لكل من سأل أو بعث بتمنياته له بالصحة والعافية من أصحاب الجلالة والفخامة والسمو قادة الدول العربية والإسلامية والصديقة . حفظ الله خادم الحرمين الشريفين وألبسه ثوب الصحة والعافية . |
رد: بيان من الديوان الملكي : خادم الحرمين الشريفين يغادر المستشفى ويستكمل علاجه في العيادة الخاصة بق
شكرا لك على المتابعة
|
| الساعة الآن 12:13 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
منتدى قبيلة السمره من جهينة الرسمي
Security by i.s.s.w