ســـــــــــــــــــــبحان الله وبحــــمده ســـــــــــــــــبحان الله العظيم

   

 
اســــــــرة المنتدى ترحـــب بالاخوة الاعضاء والزوار وتتمنى لهم قضـــاء اسعد الاوقات وامتعها فى المنتدى وتسعد بمشاركاتهم وتواجدهم فى كل لحظه - وأهـــــلا وســـهلا بالجمـــــيع "

رسالة المنتدى


   
 
العودة   منتدى قبيلة السمره من جهينة الرسمي > الـــمـــنـــتـــديـــات الأدبـــيـــة > مـنـتـدى الـقـصـص والـروايـات
 
 

مـنـتـدى الـقـصـص والـروايـات ((القصص الواقعية والتي من نسج الخيال والروايات الجميلة))

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 06-13-2012, 06:32 AM
عضو نشيط
الورده السوداء غير متواجد حالياً
لوني المفضل ????
 رقم العضوية : 1436
 تاريخ التسجيل : Feb 2012
 فترة الأقامة : 4431 يوم
 أخر زيارة : 01-04-2021 (09:16 PM)
 المشاركات : 102 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : الورده السوداء عضو علي طريق التميز
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي روايتي الأولى: إلا إخـتـي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .,
أول روآيآتي
"إلآ إختـي"
إممم مارح إتكلم عن الرواية لاني راح احرق عليكم الاحداث
المهم
نبدأ
البـ{1}ـآرت
فــي آحد القصور الفخمة بالسعودية وتحديداَ "آلدمـآم"
كانت ريما تمشط شعرها البني الناعم وتطالع شكلها بالمراية وشوي الا تسمع صراخ امها على اختها
أم فآرس (خلود) : نوووف نوووووووووف والصصمخ
نوف: نعم
أم فآرس بعصبية: نعآمة تررفسسك قومي عند الخدم نظفي ويآههم يلآ
دخلت عليهم ريما
ريمآ بعصبية وصراخ: نوف مارح تروح عند الخدم وش شايفتهآ؟ يعني بس عشان انتي ماولدتيها (وبسخرية) وانها احلى منك تروح عند الخدم !!
أم فآرس بصراخ : إنتي إنقلعي
ريما راحت لناحية نوف ومسكت يدها وسحبتها
إم فآرس: لا بارك الله فيك ياريما ولا بالساعه اللي جبتك فيها
..بغرفة ريمآ ..
ريمآ: نوف حبيبتي امي ضربتك سوت لك شيء
نوف وهي تبكي: لا بس مو شي جديد لو ضربتني من يوم ماجيت عالدنيا وهي ماتطيقني حتى ابوي مايبيني
ريمآ بإبتسامة خفيفة: أنآ معآكِ يا قلبي
نوف ضمت ريما وجلست تبكي وريما صارت تمسح على شعر نوف بحنية
STOP ^^"
,,
آعرفكم على عايلة ابو فارس
ابو فارس متوفي مع اخوانه بحادث..
ام فارس حنونه على بنتها نمارق بسس نوف وريما على قولتها ياكلون تبن واما اولادها ماهموها دايما تقول "كبار ويعتمدون على نفسهم" عمرها 45
فارس: حنووون مراا ويحب كل خواته الثلاث , عيونه بنية غامقه وشعره ناااععمم وبني فاتح , جسسمه معضضل وابيض وطويل عمره "22"
رآمي: فرفوووش وحبوب ورومنسسي , ويحب خواته كلهم وشعره بني ونااعم وعيونه عسسلية غامقه, جسسمه معضل زي فارس لانهم يلعبون حديد وابيض وطويل , عمره "20"
نمآرق: مغرررررررروووووورهه وتقهر وتكره نوف وريما بشكل فضيع وماتتمنى لهم السعادة اببد , دبدوبة شوياات وحنطاوية شعرها بني وطويل مو ناعمم بس تستشوره , عيونها سودا عمرها "19"
ريمآ: طيوووبة وحنووونة مرره وماترضى على نوف ابد اللي بس يقول لها كلمة تزعلها ياوييله من ريووم , بشرتها بيضاء ونحيفه عيونها لونها غريب بنفسجي على ازرق بس هي تحط عدسات بنية , وشعرها بني مايل للاشقر فااااتح ونااعم مراا عمرها "16" بس في ســــر كبير تخفيه ريمآ شنو؟ بعدين تعرفون!
ابو فارس كان متزوج ثنتين الاولى هي ام فارس وطبعا ما طلقها والثانية فرنسية اسمها "جولآر" حملت وولدت نوف وماتت وبعد ما ماتت ام فارس حملت بـ ريمآ
نوف: طيوووبة وعلى نياتها بس عايشة بحزن وتحب الكل حتى اللي يعذبونها , أتععبب وانا اقوول جمااااااال عيونها اخضر على تركوازي تخلي الواحد يسرح فيها وشعرها اشقر ونااعم وجسمها ابيضض ونحيف عمرها "17"
,,
نرجع للرواية
نمارق دخلت على نوف وريما
نمارق: ريما هذي وش دخلها غرفتك الله يقرفكك طلعيييييهاا برراا افففففف احس الغرفه فيها نجاسسة وعع
ريمآ بصراخ وعصبية: إنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــقلـــــــــ ـــعي يآحمـــــــــــآره , إنتي اختي بس ماتسوينها حرام عليكم اللي تسوونه فيها خلوها ترتاح يلا برا .
نمارق: آوووف رجيتينا بطلع
ريمآ بسخرية: لا تنسين تبكين عند رجل امي وتتبلين علي
نمآرق : هين ياريما
وطلعت وصفقت الباب بقووه
نوف: ريمآ ليه؟
ريمآ بإستغراب: وشو اللي ليه
نوف : ليه تسوين كذا , بسببي امك وابوك كرهوك
ريمآ بإبتسآمة : عآدي مآهموني , صحيح ان رضى الوالدين مهم لكن اللي يسوونه فيك حرام
نوف سكتت وهي تتذكر اول يوم جات فيه بهالبيت
STOP
نرجع لورا
"لما كان عمر نوف 5 سنين كانت عايشة عند جدها وجدتها بفرنسا , بس آبوها سافر وجابهآ لقصره بالشرقيه.
أول مآدخلت ماحصلت ترحيب ابد وماسلمت من لسان ام فارس
ام فارس: انتي تنامين مع الخدم فــــآهمة
نوف : ليه
ام فارس: اووووففف اقولك تنامين مع الخدم بلا هذره (وبصراخ) فآآآآآآآآآهمــه
نوف وهي خايفة: تيب
نمارق اللي كان عمرها 7 سنين وقت ماجات نوف
راحت عند امها
نمارق بقرف: ماما من هذي؟
أم فارس: هذي هههههههههههههه ,هذي خدامة جديدة
نمارق وهي تلعب بشعرها : اها
وراحت وراحت معها ام فارس
نوف إلتفتت وشافت بنت عمرها تقريبا 4 سنين شعرها طويل وجالسة على النب اللي هي "ريما"
راحت لها
ريما رفعت راسها
شافتها وابتسمت
قالت ببرآءة: إنتي إختي نوف تح (صح)؟
نوف هزت رآسها بالإيجآب
ريمآ ومازالت مبتسمة : أنآ ليمآ (ريمـآ)
نوف إبتسمت
بس ماكملت فرحتهم
رجعت ام فارس وشهقت: وخـــــري عـــن بنـــــــتي
وشدت نوف من شعرها
نوف: آآآي
ريمآ: مآمآ خليها ماثوت ثي
أم فارس بعصبية : إسكتي
ريما نزلت راسها
وأم فارس اخذت نوف ورمتها عند الخدم
أم فارس بعصبية: لآ اشوفك واقفه عند وحده من بناتي فاهمة
نوف صارت تبكي
^
صحاها من سرحانها صوت ريمآ: نووووووووف
نوف: هـآه
ريمآ: هههههههه اللي ماخذ عقلك يتهنى فيه , المهم تبين تاكلين شيء
نوف: اي جوعااانة
ريما:طيب بخلي الخدم يحطون لنا الغدى وبرجع لك
نوف ابتسمت لها
وريما ردت لها الابتسامة
وطلعت
.....
نروح لبيت اخوو ابو فارس ^^ (بيت ابو محمد)
اللي كانوا فيه نص شباب العيلة مجتمعين
رامي : هههههههههههههه زيااادووه وربي احسك سكران
زياد وهو دايخ: هااا؟ ايه مانمت امس
فارس: ههههههههآآآيي
محمد: اقول زياد اخبار نوارة
زياد رجع لطبيعته: مجننتنا فيك , اصلا ماتدري عن هوى دارك انصحك تعترف لها بحبك ههههههآآآآيي
فارس: ههههههه محمدوه الحين لو رامي سألك عن جوري بتقول له كل تبن والحين تسأل زياد عن نوارة
محمد وهو يطالع فارس بنص عين: كيفي
فارس غمز لزياد وزياد فهم قصده
فارس: آآآآآآآآآآآه يانوارة متى تصيرين لي عذبتيني بحبك
زياد: ابششششششر بالخير تعال عندنا بكرا بعد المغرب واخطبها
محمد بسرعه: إنقـــــــــــــــــــــــــلـعــــــــــــوا
الكل : هههههههههههههههههههه
رآمي: على طاري الخطبه , آبي آخطب جوري بعد اسبوع
محمد : إنشآءالله
سامي: محمد شكلك بايع اختي
محمد: خلها تفكنا من دلعها عالاقل رامي بياخذها بيعيشها بسعادة
ناصر: خخخخخخخ اماااا مجننتكم لهدرجة إلآ صح رآمي , نوف اخبارها , امكم للحين تعذبها صح
رامي تنهد بضيق: أكثر وأكثر مما تتصور بس ريما هي اللي تهتم بنوف واللي يقول لنوف كلمة تضايقها ياويله من ريما
فيصل : فديتها
سيف "لآيكون يحب نوف" : مين ؟؟
فيصل : ريما
سيف لا شعورياً: آششششوهه
فيصل بخبث: لا يكون تحب نوووف
سيف: هآ, لا
فارس: سيفوه إعترف
سيف: خلالاصص احبهاا زيييننن
رامي: ابوي مارح يرضى يزوجك اياها لان ..... (سكت)
سيف: لان ايش؟
رامي: امي مخططه انها تسوي شيء بنوف سمعتهم يقولون هي وخالتي انهم بيركبون صور ومدري وشو واذا إنخطبت بيرونها فارس او انا يعني عشان يضيع شرفها
سيف: الله لا يوفقهم
رامي سكت ونزل راسه بحزن
بعد دقايق رفع راسه وقال: سيف محد بيزوجكم الا وحده انا واثق فيها وراح تقنع الكل بزواجكم وتثبت براءة نوف لو سوت امي خطتها
سيف: مين؟
رامي: هي ......
+++
STOP
نتعرف على العوائل
عايلة ابوفارس تعرفنا عليها
طيب نشوف اخوانه ^^"
عايلة ابو ناصر
ابو ناصر"احمد": طييوووب مرره عمره 56
ام ناصر"بدور": تحب عيالها وتخاف عليهم مررره وحنونه عمرها "55"
ناصر: حبوب ومرحح مراا , عيونة بنية فاتحه وشعره اسود وناعم جسمه ابيض وعريض وطويل عمرها "21"
سيف: عصبي احيانا بس طيوب وفرفوش مراا , عيونه ناعسه وسودا وشعره بني غامق جسمه معضل وابيض وطويل عمره "20"
جود: طيووبة دايما مع ريما ونوف وجوري ونوارة ونعمة ولارا كأنهم خوات , عيونها عسلية وشعرها بني غامق وطويل عمرها "16"
++
عايلة ابوفيصل
ابوفيصل توفى مع ابو محمد وابو فارس بحادث
أم فيصل"رقية": حبوبه مره وتخاف على عيالها عمرها "53"
فيصل: طيوب مراا يحب ريما بس هي سافهته هع عيونه عسلية فاتحة وشعره اسسود وناعم جسمه معضل وابيض وطويل عمره "21"
زياد:طيووبب وحبوب وفرفوش وحنون ورومنسي و ..... > مدريوش بقيت هع , المهم , شعره اسود ناعم وعيونه بنية , وطويل وابيض عمره "20"
نوآرة:طيييووووبة ومع ريما وجود وجوري ونوف ونعمة ولارا دايما , عيونها ناعسة بنية وشعرها بني غامق وطويل , عمرها "16"
نعمة: (توأم نوآرة) طبعا عمرها "16" , شعرها بني غامق وطويل وعيونها بنية فاتحة .
++
عايلة ابو محمد
ابو محمد زي ماقلت قبل شوي متوفي
أم محمد: طيوووبة وتخاف على عيالها مرررا وحنووونه عمرها "56"
محمد:طيوب وحنون , عيونه سودا وشعره بني غامق وناعم , جسمه ابيض وطويل عمره "22"
سامي:طيوب وحبوب وفرفوش و و و !!, عيونه فستقية , شعره بني فاتح وناعم جسمه ابيض وطويل عمره "20"
جوري: طيوبة مراا وتحب رامي , شعرها بني فاتح وطويل وعيونها ناعسة وعسلية , عمرها "17"
لارا: طيوبة وحنونه , شعرها بني غامق وطوييييل عيونها بنية فاتحة عمرها "16" وهي اخت ريما بالرضاعة ^^"
+++
نروح بيت ابو فيصل (الله يرحمه)
نعمة نازله من الدرج: اوووووووووووف ملل
نوارة كانت قاعده عالكنب : انتي في كل مكان طفشانه
نعمة: اوووفف
نوآرة: وش رايك نروح عند جوري ولآرآ
نعمة: إييييييي بروح أستأذن من ماما
ورآحت طيرآآن
دخلت نعمة على ام فيصل: مـآآآآآآآمـآآ
أم فيصل: بسم الله الرحمن الرحيم مآتعرفين تستأذنين
نعمة بطفآقه(بدفاشه):لآ المهمم انا ونوارة نبي نروح عند جوري ولآرآ (وببرآءه) بــــــــــــــــــليـــــز
أم فيصل:هههههه روحوا لا تموتون علينا
نعمة: يسسسس
وطآرتت تحت عند نوآرة
أم فيصل : الله يحفظكم ويخليكم لي
++++
في بيت ابو محمد
الشباب طفشانين حييل مرت سااعه وهم سآكتين
فجأه إلآ نوآرة ونعمة يدخلون عليهم (ملآحظه : البنات مايتغطون عن عيال عمهم لآنهم متربيين مع بعض )
نعمة بطفاقه: وين جوري ولآرآ
محمد: النآس يسلمون آول
نوآرة: نعمة يآلدفشششه تعآلي فوق
نعمة: طيب
ورآحت فوق
نوآرة: وججع إسستنييييي
ولحقتها
الشباب: ههههههههههه
,,
دخلت على جوري ولآرآ مدآهمه
نعمة: جووووووووري لآرآآآ
جوري ولآرآ: نععععععععععععمةةةةةة
نوآرة : وآنآآآآآآآآآ
جوري: هههههه يً هلآ يً هلآ
لآرآ : أسفرت وأنورت وأستهلت وأمطرت
وقعدوا يسولفون وبعد ساعه
لآرآ: بنآت وش رايكم ننزل الحديقه نتمشى
نعمة : لآلآلآ إستني بدق على ريمآ تجي وتجيب معها نوف وتمر جود
لآرآ: آوكي
++
بيت ابو فارس
نوف وريمآ قاعدين بالغرفه
فجأه رن جوآل ريمآ
وردت بصوتها النآعم: الوو
نعمة بطفاقه: هلآ أخبآرك شعلومك المهم تعالي انتي ونوف بيت عمي ابو محمد ومري جود بطريقك لاني هناك انا ونواره عند جوري ولارا يلآ بسرعه
ريمآ: هههههه تيب تيب يلا مع السلامه
نعمة: باي
وسكر الخط
ريمآ:هههههههه صدق مطفوقه
نوف: مين
ريمآ: نعمة من غيرها يلا لبسي وتجهزي بنروح بيت عمي ابو محمد البنات هناك
نوف: طيب
ولبسوا > مآلي خلق اوصف شكلهمم بس بجيب لكم صور
ريمآ كذا:
http://im12.gulfup.com/2012-06-06/1338976972141.jpg
بس الفرق انها لبست شوز فلات اسود
ونوف كذا:
http://im12.gulfup.com/2012-06-06/1338976972482.jpg
بس لبست شوز فلات بني
>>مآيحبون يلبسون كعب
ونزلوا تحت ولبسوا عباياتهم
أم فارس وباين انها معصبه: على وين؟
ريمآ مسكت نفسها عشان لا تنفجر عليها وردت بهدوء: بنروح بيت عمي ابو محمد ربي يرحمه , البنات مجتمعين هناك
أم فارس بعصبيه: طيب ليه مآتآخذين نمآرق بدل هالخدامه اللي عندك
ريمآ صرخت : هذي اللي تقولين عنها خدآمة آختي فآهمه ونمآرق اذا تبي تجي حياها الله واذا ماتبي بكيفها والافضل انها تقعد لاني مو ناقصه عوار راس وتراني مو ميته على جيتها
ومسكت يد نوف وطلعوا
أم فارس: لعبت فيها بنت إبليس هين يانويف
,
ريمآ بالسيارة كانت مععصصصبه
وآول مآنزلوا على طول دخلت ورمت عبايتها
رامي إلتفت: شعندكم هنا
ريمآ بصراخ: موووو شششغلككك
وطلعت فوق
رامي شفيها ذي: نوف وش صاير
نوف وهي منزله رآسهآ: تهآوشت مع أمهآ
رآمي: تعالي
راحت جلست جنبه
رآمي : قوليلي وش صاير
نوف قالت كل اللي صار والكل كان ساكت ويستمع
رآمي: طيب يلا إطلعي فوق عند البنات
رآحت نوف
سيف: إففففففف الله لايوفق هالأم
رآمي: لآتهتهم دآم ريمآ موجوده محد رآح يقدر يسوي شيء بنوف
فارس إبتسم:صغيره بس قويه وعقلها يوزن بلد محد يقدر عليهآ طآلعه على ابوي الله يرحمه
الكل: الله يرحمه
++
عند البنات
نوف: ههههههههههه بالله إنتوا مصرين تسوون كل ذآ بالشباب
نعمة: هذي فكرة اختك جآت معصبه وطلعت فيها روح الهبال
ريمآ: اول شيء بنلعب معهم صراحه وجرأه بعدين بنطلع الحديقه ونسوي اللي قلته لكم آوكي؟
البنات: أوكي
ونزلوا تحت عند الشباب
توقعآتكم
1- من اللي رح تقدر تزوج نوف وسيف؟؟
2- وش راح يسوون البنات بالشباب؟؟
إذآ لقيت تفاعل بطول البارت الجآي ^^
تحيآتي a lost love







رد مع اقتباس
قديم 06-14-2012, 01:03 AM   #2
عضو نشيط
كنت أتحرا موتت الكلب بشـــار بس إنصدمت بموتت الحر نايف


الصورة الرمزية مهرة
مهرة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1639
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 أخر زيارة : 12-11-2012 (06:32 PM)
 المشاركات : 142 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~


ما أنـت الوحيـد اللـي شكى الوقـت

والحـال

وما أنـت الوحيـد اللـي لـه الـزمـن

جــافي
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: روايتي الأولى: إلا إخـتـي



يسلموووووووو

على الطرح الرائــــــــــــــــــــع



تقبلـــــــــي مــــــروري


 
 توقيع : مهرة


مــن كـثر ما طبعــي مميــز

عــن الـغـيـر ،،،

حتـى عيـوبـي يحسـدونـي علـيـهـا ،،
،


(المهــــ الـسـعــــوديــــــة ـــــرة)


رد مع اقتباس
قديم 06-14-2012, 11:25 AM   #3
عضو قدير
سَبحآنُ اللهّ وبحَمدهْ !


الصورة الرمزية ضي القمر
ضي القمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 848
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 08-31-2016 (11:16 PM)
 المشاركات : 1,880 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
يمكن يجي يوم محد فيهـ يلقاني ..
أغيب من ظرف والا الموت يأتيني !!
فأرجـو السموحهـ ..
وكل يحللني ويعفيني ..
لوني المفضل : ????
افتراضي رد: روايتي الأولى: إلا إخـتـي



يعطييييييييييك العافيه ع الروايه


 
 توقيع : ضي القمر

يآرب أرحــم ضعفنـــآ..



يآرب يامرسل طيور أبآبيــل


يوم أبرهة سعــى ضــد بيتـك


أرسل أبابيـلك جنـود غـرابيـل


واقصـف بهآ بشـآر ربي رجيتك...







[/COLOR][/SIZE]


رد مع اقتباس
قديم 06-14-2012, 02:17 PM   #4
عضو نشيط


الصورة الرمزية ابو نوران
ابو نوران غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1420
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 أخر زيارة : 07-20-2012 (01:56 PM)
 المشاركات : 70 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Yellow
افتراضي رد: روايتي الأولى: إلا إخـتـي



يسلموووو الموضوع روعه


 
 توقيع : ابو نوران



رد مع اقتباس
قديم 06-14-2012, 04:24 PM   #5
عضو نشيط
على عرش العناد تم تتويجي سحقا يا قلب اتود مذلتـــــــــــــي!


الصورة الرمزية الاسطورة
الاسطورة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1729
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : 05-29-2016 (06:39 PM)
 المشاركات : 157 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
O?°'¨ ( لمياآاآاآء ) ¨'°?O
أحبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: روايتي الأولى: إلا إخـتـي



روايه واحلى من روايه يسلو

ودي وحترامي


 

رد مع اقتباس
قديم 06-15-2012, 10:04 AM   #6
عضو نشيط


الصورة الرمزية الورده السوداء
الورده السوداء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1436
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 أخر زيارة : 01-04-2021 (09:16 PM)
 المشاركات : 102 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : ????
افتراضي رد: روايتي الأولى: إلا إخـتـي



يعطيكم العااااااافية


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:36 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
منتدى قبيلة السمره من جهينة الرسمي
Security by i.s.s.w

المنتدي قائم لخدمة أبناء القبيلة وذلك للتعارف والتواصل وتبادل المعارف والعلوم ولا يمثل رأي مشائخها وكبارها إلا فيما يشار اليه وجميع مايطرح في هذا المنتدى من مشاركات ومواضيع يعبر عن رأي كاتبه دون أدنى مسؤوليه
والله الموفق